مارادونا لن يترك الوصل تحت أي ظرف





دبي - اكد الاسطورة الارجنتينية دييغو مارادونا، مدرب الوصل الاماراتي لكرة القدم، انه سيحترم عقده مع فريقه حتى نهاية الموسم المقبل.

واوضح الوصل في بيان له الخميس ان ادارة النادي اجتمعت مع مارادونا وانه تمت مناقشة الخطة الاستراتيجية للموسم المقبل.

وكان مارادونا هدد مرارا بالرحيل عن الوصل "في حال عدم تعزيز الفريق بلاعبين مميزين".

وجاء في بيان الوصل "بعد اجتماع استغرق 3 ساعات مساء امس (الاربعاء)، ناقش دييغو مارادونا مع ادارة نادي الوصل عددا من القضايا والخطة الاستراتيجية للموسم المقبل".

وتابع "لقد اعترف المدرب بأن تصريحاته الاخيرة لم تكن في مصلحة الفريق وانه يتفهم خيبة الامل في النادي"، مضيفا "لكن، وكاجراء تطميني، فان مارادونا اكد مجددا انه لن يترك الوصل تحت اي ظرف من الظروف وانه سيحترم عقده معه الذي يستمر حتى نهاية الموسم المقبل".

واوضح البيان ايضا "بعد نجاح الاجتماع، تقرر ان تحصل نقاشات اخرى لدراسة احتياجات الفريق فيما يتعلق بضم لاعبين جدد الى الفريق وفق الميزانية المخصصة لذلك".

وكان مارادونا جدد التلويح الاسيوع الماضي بأنه سيترح الفريق في الموسم المقبل في حال لم يحصل على لاعبين يمكنهم المنافسة على الالقاب.

وقال مارادونا "تلقيت مؤخرا وعدا من ادارة الوصل بدعم صفوف الفريق بلاعبين جدد مميزين، ويجب تنفيذ هذه الوعود في الفترة المقبلة والا سارحل وأعود إلى بلادي الأرجنتين لانني شخص يعشق التحدي دائما".

وتابع "لم اتلق اي عرض من اي ناد اخر، لن اترك الوصل الا بالاتفاق مع ادارة النادي، فأنا مرتبط بعقد معهم حتى الموسم المقبل واحترم عقدي، لكن اذا لم تلب مطالبي ساكون مضطرا للمغادرة".(فرانس 24)
شارك على جوجل بلس

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق