كاتب سعودي: الحجر الأسود هبط من السماء


دبي ـ قال كاتب سعودي إن "الحجر الأسود" الموجود في الكعبة أصله نيزك نزل من السماء، وهبط على جبل أبي قبيس أربعين عاماً ثم أقيم على قواعد إبراهيم.


وأكد الكاتب فهد الأحمدي خلال برنامج بثته قناة "العربية السعودية إن الحجر الأسود نيزك نادر جداً يسمونه "الألماس الأسود"، واستشهد بمقولة الخليفة عمر بن الخطاب إن الحجر الأسود لا يضر ولا ينفع، وقال إن النبي محمد هو الذي أخذ الحجر الأسود ووضعه في البيت الحرام، وفق موقع "العربية نت".

وقال إن الحروب هي المحفزة على اختراع الكثير من الإبداعات التي أثرت البشرية لأنها تسرع من التفكير وتحفز كثيراً على الإلهام السريع. وأضاف أن الإنترنت وطائرات البوينغ كلها ترعرعت في المجالات العسكرية.

وكانت صحيفة "الرياض" رفضت نشر مقال للأحمد يؤكد فيه أن بوذا وكونفشيوس من أنبياء الله الصالحين، ويشير إلى أن الخلفية عمر كان يعامل أتباع زرادشت على أنهم من أهل الديانات السماوية ولا يأخذ منهم الجزية، وبررت الصحيفة عدم نشر الخبر بأنها لا ترغب بإحداث "صدمة" لدى القراء.

وقال الأحمدي إنه مؤمن بوجود كائنات فضائية يمكنها أن تزور الأرض، "كما يمكن أن تكون هناك أكثر من أرض، وقد توجد حضارات ذكية وبشر آخرين في أماكن أخرى من الكون"، مستشهداً بآثار عن ابن عباس وببعض الآيات القرآنية.


وقال إن ضوء "النجم القطبي" رغم تلفه غير أن الضوء الذي يشع منه يصلنا إلى اليوم رغم مرور ملايين السنوات عليه. (ألوان نيوز)
شارك على جوجل بلس