الفضائح تلاحق سلفيي مصر: استجواب نائب في "وضع مشبوه"




القاهرة - طلبت النيابة العامة المصرية السبت من البرلمان تصريحا بالتحقيق مع نائب سلفي ضبط متلبسا بارتكاب "فعل فاضح" مع شابة في سيارته كما افادت وسائل الاعلام الرسمية.

وذكرت وكالة انباء الشرق الاوسط ان النائب في مجلس الشعب عن حزب النور السلفي علي ونيس ضبط الخميس متلبسا بارتكاب "فعل فاضح في الطريق العام" داخل سيارته مع شابة في الثانية والعشرين من العمر.

ونفى النائب الوقائع في رسالة على موقعة الالكتروني مؤكدا انه اوقف السيارة على الطريق بعد ان شعرت الشابة بـ"اعياء" مؤكدا انها ابنة شقيقته.

واستنادا الى مصادر قضائية، فان المحققين استدعوا بالفعل النائب لاستجوابه. واضافت ان التصريح باجراء التحقيق الذي طلبته النيابة من البرلمان بسبب الحصانة البرلمانية التي يتمتع بها النواب مجرد اجراء شكلي عندما يتعلق الامر بحالة تلبس.

ويعتبر حزب النور السلفي المحافظ الحزب الثاني في البرلمان من حيث عدد المقاعد التي حصل عليها في الانتخابات التشريعية التي جرت في الخريف الماضي.

وسبق ان تعرض الحزب لفضيحة عندما اضطر نائب اخر من اعضائه الى الاستقالة من الحزب ومن البرلمان بعدما ادعى انه تعرض لاعتداء ليبرر الضمادات التي كانت تغطي وجهه نتيجة خضوعه لجراحة لتجميل الانف.(فرانس برس)




شارك على جوجل بلس

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق