واشنطن - تغريدة واحدة كتبها المدير التنفيذي لشركة "تيسلا" للسيارات كانت كافية لتضيف حوالي مليار دولار لقيمة الشركة، ما أثار جدلا جديدا حول أهمية المواقع الاجتماعية وأثرها في قطاع الأعمال.
ونشر إيلون ماسك الاثنين تغريدة صغيرة على موقع
"تويتر" كشف فيها عن خط إنتاج جديد للشركة سيتم الإعلان عنه نهاية
نيسان/أبريل القادم، مشيرا إلى أن المنتج الجديد لا يتعلق بالسيارات.
وبعد
عشر دقائق من نشره التغريدة التي حصلت حتى الآن على خمسة آلاف تفضل و6500
"ريتويت" (إعادة نشر) فضلا عن آلاف التعليقات، ارتفعت أسهم "تيسلا"
بنسبة 4 بالمئة ما يعادل حوالي 900 مليون دولار، وفق موقع "أرقام"
السعودي.
تعليقات بلوجر
تعليقات فيسبوك