دعاية مجانية للإخوان: أبو تريكة يريد محمد مرسي رئيسا لمصر

القاهرة - أعلن نجم كرة القدم المصرية محمد أبو تريكة تأييده للمترشح عن حزب الحرية والعدالة محمد مرسي رئيسا لمصر، في السباق الرئاسي الذي يشغل الشارع المصري اليوم.

وأكد أبو تريكة على الهواء مباشرة عبر قناة "النهار" المصرية، وفي لقاء مباشر مع المرشح محمد مرسي، ما كان أعلنه بالأمس في تصريح خاص لـ"العربية.نت".

وقال أبو تريكة في تصريح خاص "أعلنت موقفي وجاهرت بتأييدي لمرشح الحرية والعدالة، إيماناً مني بمشروع النهضة الذي قدمه المرشح الرئاسي الدكتور محمد مرسي".

وتابع "ولقطع الشك باليقين كما يقولون.. أعلنت موقفي وتأييدي لمرشح الإخوان المسلمين عبر صفحتي الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك".

ونقلت الصحف المصرية الخبر  بين مصدق ومكذب، أثارت جدلا طوال الساعات الماضية التي تلت نشر الخبر، إلى حين خروج أبو تريكة على الهواء ليؤكد الخبر بنفسه.

وقال أبو تريكة أنه لا يهدف من إعلان موقفه وتأييده لمرشح الإخوان المسلمين التأثير على اختيارات الشعب، كونه يحظى بحب جماهيري كبير، وقال: "نحن على أبواب عصر الديمقراطية، أول شيء في الديمقراطية أن يفصح كل مواطن عن رغباته، وأنا فعلت ذلك دون أن أضع في حساباتي أشياء أو اعتبارات أخرى".(العربية نت)
شارك على جوجل بلس