تويتر تحول إلى "فندق"؟ ولم لا!


موريوكا (إسبانيا) - يبدو أن حمى تويتــر انتقلت من العــالم الإفتراضي إلى العالم الواقعي بالمعنى الحــرفي، بدليــل إفتتــاح أول فندق فى إسـبانيا (مدينة موريوكا تحديدا ) يستوحي أجواءه وخدمــاته بشكــل كامل من موقع التواصل الإجتمــاعي الشهيــر.


الفنــدق يعج بالكثيــر من الأجنحة الفخمة المُجهزة تجهيــزاً مميزاً ، ويغلب عليه بشكل كامل اللونين الأبيض والأزرق، وهما اللونان المميــزان لشبكة تويتــر للتدوين المُصغــر.

المثيــر للدهشة أن الفندق يقدم خدمــاته من خلال "هاشتــاغات" خاصة للحجــز والاستعلام واستكشاف الفعاليات المختلفة، وحتى طلــب خدمــات الغرف.

حتى المشــروبات التى يقدمها الفندق مُستوحاة أغلبها من ألــوان الموقع ، وأشهرها مشــروب "الموخيــتو" الأزرق .. لا يبدو إسمه بريئــاً، إلا أنه الاكثــر تقديماً فى هذا الفندق على أية حال، حسب موقع "أراجيك".

ويتيح الفندق أيضا لنزلاءه إمكانية تبادل التغريدات ومشاركة الصور وإرسال الرسائل الخاصة ومعرفة من المتواجدين فى الفندق للتعــارف على بعضهم البعض، حيث يُسمح لكل النزلاء بالدخول على تطبيق تويتر الخاص، والمتاح فقط عبر خدمة الواي فاي الخاصة بالفندق ، وذلك بعد الإنتهاء من كافة إجــراءات الإقامة.

بإختصــار، كل خدمات هذا الفندق ، والإتصالات والتعاملات المختلفة تتم من خلال التغريدات على تويتــر.

حتى المغــازلات المُتبادلة بين روّاد الفندق  تتم عبــر التغريــدات.(ألوان نيوز)
شارك على جوجل بلس